• خاتم الخطوبة الماسي. قلبان حب.
    اقتراح رائع.
  • لا شيء يصرخ بصوت أعلى أو ينقل حبك للعالم تمامًا
    مثل خاتم الخطوبة الماسي. تقول تقنية المعلومات والمزيد.
  • اعثر على ما يناسبك
    خاتم الخطوبة
  • لحضور حفل زفاف مبهر
  • من المؤكد أن هذه الأقراط تلفت الأنظار وتلتقطها
    من غرفة أي امرأة ترتديها.
  • تصميم بلمسة آرت ديكو.
    متعددة الوظائف ، يمكن ارتداء المعلقات لدينا
    مجموعة متنوعة من الطرق ، مما يسمح بالإبداع فيها
    من يرتدونها.
  • من المؤكد أن هذه الأساور ستدلي ببيان
    جريئة ولكن صامتة.
  • تصل إلى - 60٪

خدمة العملاء

العميل sce

خدمة الزبائن

أردت أن أشكرك على الكفاءة التي أظهرتها في إرسال طلبي لخاتم الماس الذي وصل في الوقت المحدد. ومع ذلك لم أحصل على شهادة 

دفع آمن

الدفع الآمن

التعليمات'S

الرفقة

1. كم عدد سنوات الخبرة التي لديك في الصناعة؟
قسم Diamant-Anvers في مجموعة Deblinger هو شركة عائلية تضم أكثر من سبعة أجيال متخصصة في الإنشاء
وصناعة المجوهرات والماس. بفضل القوى العاملة المؤهلة للغاية وشبكة التوزيع الدولية ، تعد الشركة حاليًا رائدة في هذا القطاع.

2. لماذا أسعارك أكثر تنافسية من أسعار المجوهرات والبائعين الآخرين عبر الإنترنت؟ كيف يمكنك البيع بأسعار المصنع تقريبًا؟

Diamant-Anvers هي شركة مصنعة للمجوهرات والألماس ولديها شبكة توزيع فعالة للغاية.

3. من أين يأتي الماس الخاص بك؟ هل هم الماس الدم؟
تمتلك شركة Diamant-Anvers العديد من المصانع حول العالم وتمثل حصة سوقية تبلغ 7٪ في جميع أنحاء العالم ، مما يجعلنا
يوفر التكاليف. لا يأتي أي من الماس لدينا من بلدان في حالة نزاع.

4. أين يقع عملك وكيف تتصل بك؟
مقرنا الرئيسي في لندن ولدينا فروع في باريس وأنتويرب ونيويورك واليابان والصين.

يرجى الاطلاع على تفاصيل الاتصال الخاصة بنا في فرنسا أدناه:
149 شارع دو مين
باريس 75014  
هاتف: 0800904603 - اتصال مجاني



ساعات :
من الاثنين إلى الجمعة: 9:30 صباحًا حتى 17:30 مساءً
مغلق يومي السبت والأحد
خدمة العملاء: من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى 21 مساءً)

لمزيد من المعلومات حول فروعنا حول العالم ، اضغط على رابط الملف الشخصي.


5. كيف تتصل بك؟
مستشارونا تحت تصرفك بالكامل.
عليك فقط الاتصال بالرقم 0800 أو إرسال بريد إلكتروني
على contact@diamant-anvers.com.


6. كيف يمكنك تحقيق مثل هذه الأشياء بتكاليف منخفضة؟
بفضل سبعة عقود من الخبرة والقوى العاملة المؤهلة ، يمكن لـ Diamant-Anvers.com تحقيق أحلامك وتحويلها
في قطعة مجوهرات أنيقة ستعتز بها لسنوات قادمة.

7. هل شركة Diamant-Anvers مسجلة في سجل التجارة والشركات؟
نعم ، لأننا نريد أن يكون نشاطنا شفافًا تمامًا.
سيريت:
504 466 111 00011
رقم ضريبة القيمة المضافة داخل المجتمع: FR 775 044


8. كيف يمكنني الاشتراك وإلغاء الاشتراك في قوائم المشتركين؟
الرجاء الضغط على تسجيل أو إلغاء الاشتراك

التسليم والشحن

1. كيف يتم شحن طلبي؟
بالنسبة للشحنات في البر الرئيسي لفرنسا ، نحن نعمل مع UPS أو Fedex مع خدمة توصيل ليوم واحد
منفتح.
بالنسبة للشحنات الدولية ، نستخدم Fedex ، والتي تقدم خدمة تأمين في حالة فقد الطرد أو سرقته أو تلفه.

2. هل يمكنني استلام بضائعي في أقل من 5 أيام عمل؟
نعم. اتصل بقسم خدمة العملاء لدينا قبل الطلب من سيخبرك إذا كان طلبك ممكنًا
يتم تحديد أولوياتها وتسليمها في غضون 5 أيام عمل ، حسب توفر المخزون. سنخبرك بالتاريخ
تسليم محدد في أقرب وقت ممكن.
تواصل معنا على
0800 90 46 03 (رقم مجاني)  


3. هل يمكنني استلام طلبي شخصيًا؟
نعم. نقدم هذه الخدمة في حالات معينة. استشر مستشارينا الذين سيؤكدون ما إذا كان ذلك ممكنًا من قبل
لإنهاء عملية الشراء.
قم بتدوين رمز القبول في مربع التعليق في الخطوة 1/4 من الشراء عبر الإنترنت.
سوف تحتاج إلى تحديد موعد مسبقًا من أجل الاتفاق على التاريخ والوقت الذي ستلتقط فيه
طلب وسوف تحتاج إلى إحضار وثيقة هوية (رخصة القيادة أو جواز السفر).


4. كيف يمكنني تتبع طلبي؟
سنرسل لك رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب مع تاريخ تسليم تقريبي. ستتمكن بعد ذلك من الرجوع إلى حالة طلبك (التصنيع ، الشحن).


5. كيف يمكنني تتبع شحنة طلبي؟
في يوم الشحن ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يخبرك برقم الشحنة واسم الناقل. سوف لا يكون لديك
فقط للنقر على أحد الروابط أدناه.
تتبع وتعقب في UPS
تتبع وتعقب في FedEx


6. هل يمكنني استلام طلبي على عنوان مختلف عن عنوان إرسال الفواتير؟
إذا كنت ترغب في استلام الحزمة الخاصة بك على عنوان مختلف ، فلا توجد مشكلة. لاسباب امنية،
سنطلب منك بعض المعلومات التي سيتم إرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني.


7. ما هي المخاطر أثناء النقل؟
شحناتنا مؤمنة ضد السرقة والتلف والخسارة.


8. هل ضريبة الشراء الخاصة بي معفاة من الضرائب إذا اشتريت من الخارج؟
نعم. فقط إذا كان عنوان الفواتير عنوان أجنبي. في هذه الحالة ، سوف تحتاج إلى الاتصال بنا على
0800 904 603 لطلب
.


9. كيف يتم تغليف البضائع؟ هل الحزمة سرية؟
نريد حماية مشترياتك وفي نفس الوقت نقدمها لك بأفضل طريقة ممكنة في علبة.
إلى الجوهرة. سيتم إرسال مشترياتك إليك في مغلف آمن. يتم التعامل مع كل شحنة بعناية فائقة.
من أجل جذب اللصوص ، لا يظهر اسم Diamant-Anvers على العبوة.

الدفع

1. هل عملية التسوق عبر الإنترنت آمنة؟
يشك معظم الناس قليلاً في الشراء عبر الإنترنت ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالمنتجات باهظة الثمن.
بالنسبة لـ Diamant-Anvers ، تأتي السلامة أولاً. لقد قمنا بتنفيذ عملية تحقق للتأكد من أن عملائنا يمكنهم تصفح الويب بأمان:

أ) https: عندما تصل إلى خطوات معلومات الشحن والدفع ، سيتغير شريط العنوان من http إلى
HTTPS (بروتوكول نقل النص التشعبي الآمن) ، مزيج من HTTP التقليدي و SSL (طبقة المقابس الآمنة) ،
تستخدم لمنع أي نشاط احتيالي وللتأكد من أن الموقع ينتمي إلى مصدر آمن.
سوف تسهل شهادة SSL كل التفاصيل الخاصة بنا لك.
Diamant-Anvers مسجلة أيضًا مع الشركاء الذين نوضحهم بالتفصيل أدناه.

ب) PCI (صناعة بطاقات الدفع): التي تصدر توصيات أمنية بشأن مدفوعات البطاقات وتوفر معلومات عن
معايير السلامة المعمول بها. تأسست المنظمة بواسطة American Express ، Discover Financial Services ، JCB
International و MasterCard Worldwide و Visa، Inc.

2. ما هي طرق الدفع المقبولة؟
نقبل العديد من طرق الدفع:
- بطاقات الائتمان / الخصم: نقبل معظم بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية باستثناء بطاقات American Express.
- PayPal: إذا كان لديك حساب PayPal وتشعر براحة أكبر عند استخدام طريقة الدفع هذه ، فأنت
ما عليك سوى إجراء الدفع ، وإرسال المعلومات إلينا عبر البريد الإلكتروني وسنوفر لك
أمر.
- التحويل المصرفي: طريقة آمنة ومريحة للمعاملات العالية. إذا كنت ترغب في الدفع عن طريق التحويل المصرفي ، فاتصل بنا عبر البريد الإلكتروني على contact@Diamant-Anvers.com أو اتصل بنا على 
0800 904 603 (عدد
خالية من البر الرئيسي لفرنسا) وسنقوم بتسهيل
التفاصيل المصرفية بالإضافة إلى التعليمات التي يجب اتباعها للتحويل.
- الدفع عند استلام البضائع: سيتم الخصم من حسابك بمجرد استلام البضائع. نقدم تسهيلات في الدفع بين 3 و 60 مرة (مع الفائدة). ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط للعملاء المقيمين في فرنسا.
- Wirecard Bank: جميع المعاملات من جميع البلدان
- الشيك

3. لا يقبل نظام الدفع عبر الإنترنت بطاقتي. ماذا بإمكاني أن أفعل ؟
لا تقلق. هذا بالتأكيد بسبب خطأ كتابي عند إدخال معلوماتك.
- حامل البطاقة: أدخل الاسم كما يظهر على البطاقة المصرفية
- رقم البطاقة
- رقم الأمان: آخر 3-4 أرقام تظهر على ظهر بطاقة الائتمان الخاصة بك.
- الرمز البريدي: قد يكون الرمز البريدي لعنوان الفاتورة غير صحيح.
يمكنك التحقق من هذه البيانات وتصحيحها لإتمام عملية الشراء.

في بعض الحالات يتم رفض البطاقة المصرفية للأسباب التالية:
- مرفوض من قبل البنك: يمكن للبنك إيقاف المعاملة إذا تجاوز مبلغ المعاملة الحد الخاص بك
أو إذا لم يتم استخدام البطاقة لفترة طويلة. في كلتا الحالتين ولأمنك ، سيقوم البنك تلقائيًا بحظر البطاقة المصرفية لتجنب الاحتيال والسرقة.
- رمز أمان Master Card / رمز التحقق من VISA: من أجل مكافحة الاحتيال المصرفي عبر الإنترنت ، أدخلت البنوك حداثة تتمثل في إدخال هذا الرمز عند الشراء عبر الإنترنت. تذكر أنه سيتم سؤالك قبل إدخال تفاصيل بطاقتك. في حالة نسيانها ، اتصل بالمصرف الذي تتعامل معه على
الرقم الذي يظهر على ظهر البطاقة المصرفية. سيطرح عليك المستشار بعض الأسئلة الأمنية من أجل اعتماد البطاقة. لا تقلق بشأن طلبك ، فسيتم حفظه تلقائيًا في عربة التسوق
شراء.

4. ما مدى سرعة استعادتي؟
يعتمد الأمر كله على طريقة الدفع المستخدمة ، وقد يستغرق الأمر من 8 إلى 10 أيام عمل حتى تظهر الأموال المستردة في حسابك المصرفي. يتم سداد التحويلات البنكية والشيكات بشيك باسم الشركة.
قد يستغرق استبدال قطعة من المجوهرات ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع حسب التصميم.
يرجى الاطلاع على قسم شروط استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

5. كيف أحصل على شهادة الإعفاء الضريبي؟
تطبق ضريبة القيمة المضافة على جميع الطلبات المقدمة على موقعنا. جميع منتجاتنا تشمل ضريبة القيمة المضافة. عمليات الشراء التي قام بها العملاء المقيمون خارج الاتحاد الأوروبي.

6. هل يحق لي الحصول على إعفاء ضريبي؟
يتم تحصيل ضريبة القيمة المضافة في جميع الدول الأوروبية. إذا كنت تعيش خارج الاتحاد الأوروبي أو في دولة معفاة من الضرائب ، فاتصل بنا على
0800 904 603 (رقم مجاني من فرنسا وسيساعدك مستشارونا في إجراء عملية الشراء عبر الهاتف.

7. هل تقدم خصومات؟
سنبلغك بجميع عروضنا عبر البريد الإلكتروني.

8. هل تتحقق من أسعار المنافسين لتتماشى مع نفسك؟
نعم. تفخر شركة Diamant-Anvers بقدرتها على تقديم ضمان بأسعار تنافسية. في الواقع ، بفضل حقيقة أن لدينا مصنعًا خاصًا بنا وقوة عاملة مؤهلة تتمتع بخبرة تزيد عن 3 عقود ، يمكننا تقديم
أفضل الأسعار.
ومع ذلك ، يخضع الذهب والماس لتقلبات كبيرة - قد يختلف السعر قليلاً.
إذا وجدت منتجًا غير مكلف في مكان آخر ، فسنبذل قصارى جهدنا لمحاولة مطابقة هذا السعر لمنتج مشابه. كل ما عليك فعله هو إرسال بريد إلكتروني إلينا على العنوان contact@Diamant-Anvers.com.

9. متى سيصبح الدفع ساريًا على بطاقتي الائتمانية؟
ستخلق البطاقة المصرفية نوعًا من الظل في حسابك المصرفي ، مما يعني أن البنك يتعرض للترهيب
هذه الصفقة. بمجرد إجراء الدفع ، سيقوم البنك الذي تتعامل معه بتفويض مبلغ هذه المعاملة. الاتفاق
سيتم سداد الدفعة النهائية في غضون يومين إلى ثلاثة أيام ، وستظهر في كشف حسابك المصرفي مثل Diamant-Anvers أو Directglobe Groupe.

من ناحية أخرى ، ستعكس طريقة الدفع عند استلام البضائع المعاملة بمجرد تسليم البضائع فقط.

المنتجات

1. هل مجوهراتك لها سمة مميزة؟
إن العلامات المميزة هي دليل على نقاء ونقاء المعدن الذي يتم تحديده عن طريق اختبار اختبار المعدن.
هناك فرق بين "العلامات التجارية المسجلة" و "العلامة التجارية". تشير السمة المميزة إلى أن العنصر قد تم اختباره في مختبر مستقل ويضمن أنه يفي بمعايير محتوى المعادن الثمينة ، والتي تسمى أيضًا النعومة.
من ناحية أخرى ، تعد العلامات التجارية والتصنيع علامة على هوية الشركة المصنعة. في Diamant-Anvers ، جميع منتجاتنا مختومة وفقًا للقوانين الفرنسية.


2. ما هي الشهادات التي تقدمها مع المنتجات؟
GIA / IGI / HRD / EGL و GIE
في Diamant-Anvers ، نريد منك الاستفادة الكاملة من جودة الماس لدينا وبأسعار تنافسية للغاية.
هذا هو السبب في أننا نقدم شهادات من منظمات متخصصة مثل GIA / IGI و EGL.
يتم إصدار شهادة تصنيع الماس من قبل خبير الأحجار الكريمة لدينا ومن مختبر مستقل. ال
شهادتين تستخدمان نفس معايير التصنيف. الاختلاف الوحيد هو أن شهادة
المختبر المستقل معترف به في جميع أنحاء العالم بينما الشهادة الصادرة عن Esskay هي دليل أيضًا
أصالة الماس بين الصانع والعميل.
يحتوي المختبر الأوروبي للأحجار الكريمة EGL (المختبر الأوروبي للأحجار الكريمة) على مختبرات في جميع أنحاء العالم بينما يمتلك GIA (علم الأحجار الكريمة
Institute of America) و IGI (المعهد الدولي للأحجار الكريمة) موجودان فقط في عدد قليل من البلدان ؛ مما يؤثر على توفر الماس والشهادات الخاصة به وكذلك السعر النهائي. الماس غير المصدق سهل
للعثور عليها وأكثر اقتصادا من تلك المعتمدة.


3. أود استبدال خاتم الخطوبة المفقود وأنا مهتم بالتصميم أعلاه ولكنه يكفي
من الصعب الحصول على فكرة عن حجم الحجر عبر الإنترنت. هل يمكنك مساعدتي في الحصول على الأبعاد الدقيقة الماس؟
بالطبع ، سيكون عليك فقط البحث في قسم الأشكال للحصول على جميع المعلومات الضرورية عن الماس.
(حجمها قيراط ...).


4. كيف تحزم الحزمة؟
الأهم بالنسبة لنا هو أمن الشحنة ونريد أيضًا أن نقدم لعملائنا لمحة عامة عن
جوهرة تليق بحبك. سيتم إرسال العنصر الخاص بك في مظروف بريدي مختوم. يتم التعامل مع كل طلب بعناية من قبل قسم رعاية العملاء لدينا ويتم التعامل معه بعناية.
ملاحظة: لا يظهر اسم شركة Diamant-Anvers على الظرف الخارجي تفاديًا للسرقة.


5. هل يمكنني نقش مجوهراتي؟ ما هي التكلفة وكم عدد الأحرف التي يمكنني نقشها؟
يمكننا نقش مجوهراتك وفقًا للتصميم الذي تختاره.
يوجد حد أقصى يبلغ 25 حرفًا ويتم استخدام خط قياسي لجميع مطبوعاتنا. نقدم هذه الخدمة بدون تكلفة إضافية والتأخير هو 3-4 أيام إضافية. لا تتردد في مراسلتنا بتفاصيل
طلبك والرسالة التي ترغب في نقشها حتى نتمكن من التأكيد في أقرب وقت ممكن على إمكانية تنفيذ هذه الخدمة من أجل جوهرة الخاص بك.
ملاحظة: قطعة مجوهرات منقوشة غير قابلة للاسترداد ؛ لا يمكن تعديل حجم الحلقة المنقوشة بعد النقش.


6. هل يمكنك وضع طبقة من التلميع أو الحصيرة على مجوهراتي النهائية؟
لا توجد مشكلة على الإطلاق. عليك فقط أن ترسل لنا تفاصيل طلبك إلى contact@Diamant-Anvers.com وسنقوم بتسهيل هذه الخدمة لك دون أي تكلفة إضافية.


7. هل تعمل بالبلاديوم أو الذهب الوردي؟
لدينا بعض العناصر المصنوعة من البلاديوم والذهب الوردي متوفرة للطلب. كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا على الرقم الموضح أعلاه وسيقوم مستشارونا بإبلاغك بتوافر هذه العناصر وأسعارها.
ملحوظة: يمكن أن يكون وقت التسليم من 3 إلى 5 أيام.


8. هل تقدمون شهادة خبرة؟
إذا كنت تستطيع التأمين على منزلك وحياتك ، فلماذا لا تؤمن مجوهراتك؟
ستزودك Diamant-Anvers بشهادة خبرة تتضمن جميع مشترياتك من المجوهرات في حالة رغبتك في الحصول على تأمين. تتضمن هذه الشهادة جميع المعلومات المتعلقة بالمنتج (قيراط ، نقاء ، لون ، معدن ، إلخ). هذه الخدمة مجانية ولا تستخدم فقط لتأمين مجوهراتك ولكن أيضًا لتسهيل الحصول على شهادة الأصالة.


9. كيف تطلب؟ هل يمكنني الطلب عبر الهاتف؟
طبعا. نقبل الطلبات عبر الهاتف ويوصى باستخدام طريقة الشراء هذه للعملاء الذين يريدون مزيدًا من الإرشادات أثناء عملية الشراء. عليك فقط الاتصال بنا على
0800 904 603 (اتصال مجاني
من البر الرئيسي لفرنسا) ؛ سيكون مستشارونا سعداء لمساعدتك.
ساعات عملنا هي من الاثنين إلى الجمعة ، من الساعة 9:30 صباحًا حتى 17:30 مساءً ، والأحد من الساعة 10 صباحًا حتى 16 مساءً.
ملاحظة: نحن نقدم تسهيلات التقسيط والائتمان.


10. هل يمكنني إلغاء طلبي؟
في Diamant-Anvers ، يمكنك إلغاء طلبك في غضون 30 يومًا من تاريخ استلام البضائع.
إذا كنت ترغب في إلغاء مشترياتك أو إرجاعها ، فكل ما عليك فعله هو الاتصال بأحد مستشارينا على
0800 904 603
لمزيد من التفاصيل حول شروط استرداد الأموال وإرجاع البضائع ، انقر فوق قسم سياسة الاستبدال والاسترداد لمدة 30 يومًا.
ملاحظة: بمجرد إرسال العنصر ، سيسري الإلغاء بمجرد إعادته إلى Diamant-Anvers وتحقق مراقبو الجودة لدينا من أن الجوهرة في حالة جيدة.

11. هل يمكنني طلب المجوهرات الشخصية منك؟
قد يقع في حب قطعة من المجوهرات. مهمتنا هي أن نفعل كل ما هو ممكن لتحقيق هذا الحلم وصنع هذه الجوهرة.
تقدم Diamant-Anvers خدمة تصميم لعملائها ، حتى نتمكن من التكيف قدر الإمكان مع احتياجاتك ورغباتك وتحويلها إلى جوهرة عالية الجودة ومتينة.


12. هل يأتي الماس الخاص بك من مناجم الماس الصراع؟
يتم الحصول على جميع الماس لدينا من مصادر قانونية تسيطر عليها هيئة معترف بها عالميًا مسؤولة عن القتال
ضد التجارة في هذا الماس: نظام شهادات عملية كيمبرلي.
ستنشئ البطاقة المصرفية نوعًا من الظل في حسابك المصرفي ، مما يعني أن البنك يتعرض للترهيب من هذه المعاملة. بمجرد إجراء الدفع ، سيقوم البنك الذي تتعامل معه بتفويض مبلغ هذه المعاملة. سيتم إتمام الاتفاقية النهائية للدفع في غضون يومين إلى ثلاثة أيام ، وستنعكس في كشف حسابك المصرفي مثل Diamant-Anvers أو Diamant-Anvers. من ناحية أخرى ، فإن طريقة الدفع عند استلام البضائع ستعكس المعاملة مرة واحدة فقط
البضائع المسلمة.

إرجاع المنتج واسترداده


1. ما هي سياسة الصرف والاسترداد؟ هل يمكنني تغيير الوزن بالقيراط والنقاء واللون والمعدن والاستفادة من تأخير 30 يوم؟
تقدم Diamant-Anvers فترة 30 يومًا لأي إرجاع واسترداد لمنتجاتنا من يوم إرسال البضائع.
لا يمكن إرجاع العناصر الشخصية وتلك المذكورة أعلاه واسترداد ثمنها ما لم يكن بها عيب في التصنيع. على سبيل المثال: يمكن تعديل خاتم الخطوبة العتيق عن طريق إضافة الماس أو إزالته ، ولكن بعد هذه التعديلات ، لن يتم إرجاعه.
العناصر المصنوعة حسب الطلب المطلوبة مباشرة من مستشارينا غير قابلة للإرجاع.
العناصر التي تحتوي على ألماس 2 قيراط وأكبر كل منها غير قابلة للإرجاع.
المجوهرات التي تحمل نقشًا غير قابلة للإرجاع. على سبيل المثال: لا يمكن استبدال الخاتم الذي يحمل علامة "Forever" أو إرجاعه لأن هذه المجوهرات المنقوشة لا يمكن تعديلها وبالتالي لا يمكن إعادة بيعها.

يمكن إرجاع / استرداد جميع منتجاتنا (باستثناء تلك المذكورة أعلاه) في غضون 30 يومًا من تاريخ الإرسال.

ملاحظة: إذا كنت ترغب في إرجاع البضائع ، فقم بتعبئتها في عبوة جديدة.
تقدم Colissimo خدمة الشحن مع التأمين على البضائع لقيمتها الإجمالية. لا يمكن قبول العناصر التي تم التعامل معها أو تغييرها من قبل صائغ آخر غير ديامانت أنفرز. لا تذكر Diamant-Anvers على العبوة عند إرجاع المنتج. لا تتحمل شركة Diamant-Anvers أي مسؤولية في حالة سرقة أو فقد الطرد.

2. كم من الوقت يستغرق السداد؟
يسري رد الأموال مرة واحدة:
- تم استلام المنتج من قبل Diamant-Anvers في حالة ممتازة ومع جميع المستندات والشهادات المصاحبة
- تم فحص المنتج من قبل خبراء الجودة لدينا ومنح موافقتهم.
اعتمادًا على طريقة الدفع المستخدمة ، سينعكس المبلغ المسترد خلال 8-10 أيام عمل في كشف حسابك.
مدة الشحن في حالة الاستبدال حوالي 10 أيام ، حسب الطراز.

3. لقد تلقيت للتو خاتمتي وهي كبيرة جدًا - صغيرة جدًا. أرغب في تغييره ، ماذا أفعل؟
لا تقلق ، ما عليك سوى اتباع التعليمات الواردة في قسم سياسة الاستبدال لمدة 30 يومًا وإعادة الخاتم مع حجم إصبعك بالضبط. سنرسل لك الخاتم الجديد في أقرب وقت ممكن.
ملاحظة: إذا طلبت مقاس الخاتم الخطأ ، فستحتاج إلى دفع مبلغ إضافي يتم تحصيله منك عند إرجاع الخاتم.
إذا تلقيت مقاس الخاتم الخطأ ، فسيتم تركيبه على إصبعك وإرساله في أسرع وقت ممكن.
لا يمكن تغيير حجم حلقات نطاق الخلود الكامل ؛ سوف تحتاج إلى تقديم طلب آخر.

4. لقد أحببت حقًا موديل Full Eternity Ring ، لكنني لا أعرف مقاسي ، فماذا أفعل؟
يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني بعنوانك الكامل وسنرسل لك أداة قياس الإصبع مجانًا بالبريد. استخدمه قبل الطلب.

5. لا أحب السلعة التي اشتريتها للتو ، هل يمكنني تغييرها؟
طبعا ! إذا لم تكن راضيًا عن مشترياتك لأي سبب من الأسباب ، فنحن نقدم لك الفرصة لتغييرها.
ملاحظة: لا يمكن استبدال العناصر المنقوشة.

6. البنود غير القابلة للاستبدال
يرجى التحقق من المنتجات بمجرد استلامها بحثًا عن العيوب. يرجى إخطارنا بالمشكلة في غضون 30 يومًا من تاريخ التسليم وسنقوم باستبدال المنتج دون أي رسوم إضافية. يجب أن تكون البضائع المعادة في حالة جيدة وغير مستخدمة.
لن يتم قبول المقالات التي تم تعديلها من قبل صائغ ليس من Diamant-Anvers. لن يتم قبول العناصر التي تم إرجاعها وتعبئتها بشكل غير صحيح وإرسالها بعد الموعد النهائي لمدة 30 يومًا.